الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع

أخبار

التحالف الإندونيسي يهاجم التطبيع الإماراتي الإسرائيلي

مظاهرات إندونيسية ضد التطبيع

هاجم التحالف الإندونيسي للدفاع عن بيت المقدس، التطبيع الإماراتي الإسرائيلي، واصفاً الإتفاق بالجريمة الكبرى التي ستعود بالضرر على القضية الفلسطينية بأكملها.

وقال بختيار ناصر رئيس التحالف الإندونيسي في تصريحات صحفية نقلتها وكالة " الأناضول " التركية أن الحكومات التي تقوم بالتطبيع مع إسرائيل، هي أنظمة توافق على الظلم والقتل والسرقة وتؤيد جرائم المحتل بحق فلسطين وشعبها.

وتابع: " التطبيع الإماراتي مع إسرائيل، بمثابة خيانة لجهود الحفاظ على حرمة المسجد الأقصى، الجميع بات مطالباً بالمساعدة في إيجاد الحلول العادلة للقضية الفلسطينية، وعدم الإنجرار وراء الإغراءات الإسرائيلية للتطبيع ".

وختم ناصر حديثه بالقول: " الأموال تأتي وترحل، لكن العدل والإنسانية والسياسة القائمة عليهما بمثابة علامة فارقة سيسجلها التاريخ، لذلك بات الجميع مطالباً بتجنب التطبيع مع إسرائيل باعتباره عاراً لن تمحوه الأعوام ".

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن في الثالث عشر من أغسطس الجاري، توصل الإمارات وإسرائيل إلى إتفاق تطبيعي، يتضمن تبادل الأنشطة الإقتصادية والسياسية بين الدولتين، الأمر الذي دفع مجموعة من المثقفين والأكاديميين الإماراتيين إلى تأسيس الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع، والتي تهدف إلى مضاعفة حجم الوعي بين صفوف المواطنين للتحذير من خطورة التعاون المتبادل مع إسرائيل.


الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع © 2020